القائمة
سلة التسوق

Cards games

هدف اللعبةيجب عليك جمع - مجموعات كاملة Full Set) (حسب الاتفاق من أوراق الأراضي بألوان مختلفة. هاهي اللعبةهاشتاق ديل هي عبارة عن لعبة تقوم فيها بجمع أوراق المناطق لتكوين مجموعات كاملة Full Set) واللاعب الذي يصل لعدد المجموعات المتفق عليها عدد الاغبينأولاً يعتبر فائزا.تلعب هاشتاق ديل بداية من لاعبين ا..
21.85 ر.س 25.88 ر.س
السعر بدون ضريبة :19.00 ر.س
طريقة اللعب:اللاعب الأول هو اللاعب الذي يملك أصغر كرت، بمعنى الكرت رقم 1، وإن لم يكن موجود نأخذ الكرت رقم 2 وهكذا. بحيث يضع اللاعب الأول أصغر كرت يحمله في ساحة اللعب، وبعده يكون الدور للاعب الذي على يمينه.يبدأ اللاعب الثاني اللعبة بالكروت التي يحملها بيده. بحيث يرمي إحدى أوراقه في ساحة اللعب بشرط أن..
28.75 ر.س
السعر بدون ضريبة :25.00 ر.س
يبقي طفلك مشغولاً بساعات من اللعب الإبداعي، وتشجيع المهارات الخلاقة تعمل الألوان الحيوية على تحفيز التطور البصري يتمتع بتفاصيل فريدة تمنحه مظهراً مدهشاً يساعد على منح طفلك متعة وتسلية تدوم لساعات طويلة..
34.50 ر.س
السعر بدون ضريبة :30.00 ر.س
يعزز القدرة على التفكير الإستراتيجي وحل المشكلاتمجهز بجولات ممتعة وقواعد بسيطة تضفي لمسة مرحة على اللعبيمنح الأفراد ساعات طويلة من الترفيه والمتعة..
38.81 ر.س
السعر بدون ضريبة :33.75 ر.س
لعبة السرعة والملاحظة وردود الفعل ، تتسابق للعثور على صورة مطابقة بين بطاقة وأخرىقد تكون الصور بأحجام مختلفة ويتم وضعها على أي جزء من البطاقة ، مما يجعل من الصعب تحديدهاكل بطاقة مختلفة ولديها صورة واحدة فقط مشتركة مع كل بطاقة أخرى في المجموعةخمس ألعاب صغيرة: املأ البئر ، الجحيم الشاهق ، البطاطا السا..
23.00 ر.س
السعر بدون ضريبة :20.00 ر.س
سعودي ديل هي لعبة تقوم فيها بجمع اكبر عدد من الاراضي لتكوين مجموعة  واللاعب الذى يكون 3 الى 5 مجموعات اولا هو الفائز  لعبة مسلية جدا لعبة مانبولي الشهيرة بمدن سعودية وكلمات عامية وريالات سعودية(( الإصدار الجديد + الكروت كاملة 150 كرت + كروت اكشن جديدة )) انطلق مع عالم الهوامير مع لعبة..
41.40 ر.س
السعر بدون ضريبة :36.00 ر.س
إصدار سيكوينس الفاخر - مجموعة مذهلة مع بساط ألعاب فاخرالعب بطاقة من يدك ، وضع شريحة على مساحة مقابلة على لوحة اللعبة يحاول كل لاعب أو فريق تسجيل العدد المطلوب من خمس بطاقات SEQUENCES قبل خصومهمسهل بما فيه الكفاية للأطفال ، يمثل تحديًا للكبار!تشتمل هذه المجموعة المذهلة على حصيرة ألعاب فاخرة ومبط..
27.60 ر.س
السعر بدون ضريبة :24.00 ر.س
لعبة مشوقة و حماسية و مسلية و مضحكة و يندرج تحتها135 كرت نطلق عليه اتحداك تقول مقسمة الىثلاثون كرتاً مجموعة من “صميم الحكم”ثلاثون كرتاُ مختارة من ” على رأي المثل”ثلاثون كرتاُ مختارة من “عموم الكلام”ثلاثون كرتاً تسمى “أكشنها”خمسة عشر كرتاُ أكشنها أوامرخمسة عشر كرتاً أكشنها عبارات يعصب تردديهايضاف الي..
34.50 ر.س
السعر بدون ضريبة :30.00 ر.س
لعبة قول بس لا تقول من افضل الألعاب الحماسية الي فيها تحدي بالتعبير و سرعة البديهة ..في كل كرت موجود بلعبة قول بس لا تقول يوجد الكلمة المطلوب شرحها بالأعلى ويوجد كلمات ممنوعة انك تقولها وهي الكلمات الموجودة بالمستطيل الأبيض بالكرت. المطلوب في دقيقة انك تشرح الكلمة المطل..
41.40 ر.س
السعر بدون ضريبة :36.00 ر.س
لعبة قول بس لا تقول من افضل الألعاب الحماسية الي فيها تحدي بالتعبير و سرعة البديهة ..في كل كرت موجود بلعبة قول بس لا تقول يوجد الكلمة المطلوب شرحها بالأعلى ويوجد كلمات ممنوعة انك تقولها وهي الكلمات الموجودة بالمستطيل الأبيض بالكرت. المطلوب في دقيقة انك تشرح الكلمة المطل..
41.40 ر.س
السعر بدون ضريبة :36.00 ر.س
اختبر قوة ملاحظتك وتوصّل إلى الأيقونات المتشابهة من بين الرموزيوجد أكثر من 50 رمزاً أو شكلاً بشكل إجماليتتشارك أي بطاقتين في رمز واحد فقطتوجد خمس طرق لعب مختلفةاستمتع باللعب مع أفراد العائلة والأصدقاءتوفر وقتاً مسلياً للأطفال و الكباريساعد في تطوير مهارات التركيز والقدرة على التركيز..
21.56 ر.س
السعر بدون ضريبة :18.75 ر.س
تعتبر لعبة الشطرنج من أقدم الألعاب الاستراتيجية التي تتطلب التفكير العميق والتخطيط المحكم. إنها لعبة تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم وتعتبر تحدٍ فكري ممتع للشباب والكبار على حد سواء.عندما تجلس على طاولة الشطرنج، ستجد نفسك في عالمٍ مليء بالتحديات والاستراتيجيات. يتم تقسيم اللوح إلى مربعات بالل..
27.49 ر.س
السعر بدون ضريبة :23.90 ر.س
عرض 1 الى 12 من 31 (3 صفحات)